منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
موقع يا حسين  
موقع يا حسين
الصفحة الرئيسية لموقع يا حسين   قسم الفيديو في موقع يا حسين   قسم القرآن الكريم (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم اللطميات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم مجالس العزاء (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم الأدعية والزيارات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم المدائح الإسلامية (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم البرامج الشيعية القابلة للتحميل في موقع يا حسين
العودة   منتديات يا حسين > البحث فى المنتديات
اسم المستخدم
كلمة المرور
التّسجيل الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

عرض النتائج 1 إلى 40 من 58
أخذت عملية البحث 0.06 ثانية
البحث: بمشاركات العضو : سيد كاظم
المنتدى: المنتدى الفني 10-04-2014, 02:58 AM
الردود: 9
الزيارات: 23,978
أُرسلت بواسطة سيد كاظم
بارك الله فيك

بارك الله فيك
المنتدى: المنتدى الفني 14-03-2014, 11:08 PM
الردود: 17
الزيارات: 13,291
أُرسلت بواسطة سيد كاظم
حماكم الله من الشيطان الرجيم وتمنياتنا لكم بلتوفيق

حماكم الله من الشيطان الرجيم وتمنياتنا لكم بلتوفيق
المنتدى: المنتدى الفني 05-09-2012, 02:48 PM
الردود: 17
الزيارات: 13,291
أُرسلت بواسطة سيد كاظم
شكرا لكم

شكرا لكم
المنتدى: عالم المرأة 01-09-2012, 01:09 PM
الردود: 11
الزيارات: 4,775
أُرسلت بواسطة سيد كاظم
ةةةةةةةةةةةةةة

اتتتتتتتتتتتتتتتتتتتط
المنتدى: الالكترونيات والجوالات 18-03-2009, 08:28 AM
الردود: 16
الزيارات: 6,101
أُرسلت بواسطة سيد كاظم
شكراوننتظر المزيد

شكراوننتظر المزيد
المنتدى: الالكترونيات والجوالات 14-01-2009, 08:57 AM
الردود: 21
الزيارات: 7,402
أُرسلت بواسطة سيد كاظم
حبامششششششششششششكورين يب

حبامششششششششششششكورين يب
المنتدى: الالكترونيات والجوالات 01-11-2008, 11:21 AM
الردود: 21
الزيارات: 7,402
أُرسلت بواسطة سيد كاظم
تحياتي للجميع

تحياتي للجميع
المنتدى: منتدى الصور 22-10-2008, 10:32 PM
الردود: 10
الزيارات: 3,175
أُرسلت بواسطة سيد كاظم
:007: م ش ك و ر :007: ...

:007: م ش ك و ر :007:

تحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــياتي
المنتدى: عالم المرأة 22-10-2008, 09:07 AM
الردود: 11
الزيارات: 4,775
أُرسلت بواسطة سيد كاظم
Lightbulb معنى اسماء البنات عند علماء النفوس

معني أسماء البنات بحسب علم النفس ..


ابتسام : رزينه .. و ثقيله .. و خدومه .. بس عقدتها انها حساسه.

أمل : طيبة قلب .. و تفكر ألفمره قبل ماتقرر بشي.

أحلام : قوية شخصيه .. ذكيه .. خدومه .. و دايم...
المنتدى: المنتدى الفني 22-10-2008, 08:46 AM
الردود: 3
الزيارات: 3,110
أُرسلت بواسطة سيد كاظم
اكبر جثة انسان من قوم عاد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


كبر جثة انسان من( قوم عاد) بالسعودية

استطاع الباحثون البيولجيون من شركة ارامكــو على العثور لجثة انسان يتوقع انهـآ تعود لقوم عـــآد

وذلكــ في الربـــع الخالـــي...
المنتدى: منتدى الصور 22-10-2008, 08:41 AM
الردود: 10
الزيارات: 3,175
أُرسلت بواسطة سيد كاظم
صوره للكعبة الشريفة من الداخل

هذه صورتان للكعبه الشريفه من الداخل
اتمنى ان تنال اعجابكم
تقبلو تحياتي



http://up.foraten.net/uploads/fd9cbc7c14.jpg (http://up.foraten.net/)
المنتدى: المنتدى الفني 22-10-2008, 08:29 AM
الردود: 0
الزيارات: 2,579
أُرسلت بواسطة سيد كاظم
الشجرة الملعونة(بالصورة)

هذه هي شجرة اليهود الغرقد((صورة)) .
‏قال رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم (‏ ‏لا تقوم الساعة حتى يقاتل
المسلمون ‏‏ اليهود ‏ ‏فيقتلهم المسلمون حتى يختبئ اليهودي من وراء الحجر والشجر فيقول الحجر
أو...
المنتدى: المنتدى الفني 21-10-2008, 10:27 AM
الردود: 17
الزيارات: 13,291
أُرسلت بواسطة سيد كاظم
:007: م ش ك و ر ي ن :007:

:007: م ش ك و ر ي ن :007:
المنتدى: منتدى الصور 21-10-2008, 09:59 AM
الردود: 15
الزيارات: 3,081
أُرسلت بواسطة سيد كاظم
سبحان الله الخالق بالفعل اخي العزيز - يضع سره...

سبحان الله الخالق

بالفعل اخي العزيز - يضع سره في اضعف خلقه

وفي هذه الصورة حكمة وعبرة (( هي عدم الإستهانة بكيد الضعيف ))
المنتدى: منتدى الصور 17-10-2008, 07:56 AM
الردود: 15
الزيارات: 3,081
أُرسلت بواسطة سيد كاظم
مشكورين كل الشكر حبايب

مشكورين كل الشكر حبايب
المنتدى: منتدى الصور 09-10-2008, 10:46 AM
الردود: 15
الزيارات: 3,081
أُرسلت بواسطة سيد كاظم
مشكور...

مشكور حبيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــبي
المنتدى: المنتدى الفني 09-10-2008, 10:43 AM
الردود: 10
الزيارات: 4,607
أُرسلت بواسطة سيد كاظم
مشكور وبارك الله بكم

مشكور وبارك الله بكم
المنتدى: المنتدى الفني 09-10-2008, 07:04 AM
الردود: 12
الزيارات: 5,121
أُرسلت بواسطة سيد كاظم
اشكر مروركم القيم والثمين :004: :70: :rose_031:

اشكر مروركم القيم والثمين :004: :70: :rose_031:
المنتدى: الكمبيوتر والإنترنت 09-10-2008, 06:51 AM
الردود: 3
الزيارات: 1,441
أُرسلت بواسطة سيد كاظم
مشكور ياعزيزي على الترحيب الحار :conejito:

مشكور ياعزيزي على الترحيب الحار :conejito:
المنتدى: الكمبيوتر والإنترنت 08-10-2008, 08:34 AM
الردود: 3
الزيارات: 1,441
أُرسلت بواسطة سيد كاظم
Lightbulb موقع ترسم بي نفسك خلال ثواني

مساء الخير اشلونكم شخباركم ان شاء الله بخير


اليوم جبتلكم موقع ترسم بي نفسك خلال ثواني

دخلو من هناااا وان شاء الله تستمتعوووووووووووووووووووووون

ارسم هنا...
المنتدى: الالكترونيات والجوالات 07-10-2008, 04:15 PM
الردود: 5
الزيارات: 2,556
أُرسلت بواسطة سيد كاظم
اشكرك ياحبيبي

اشكرك ياحبيبي
المنتدى: المنتدى الفني 05-10-2008, 07:41 AM
الردود: 12
الزيارات: 5,121
أُرسلت بواسطة سيد كاظم
السلام عليكم اشكرك على المرور وان اعجب مافي...

السلام عليكم اشكرك على المرور
وان اعجب مافي الصور هي الصورة ام النقاط الثلاثة http://www.majdah.com/vb/uploaded2/24067_1154782265.jpg



مع العلم لو تركز وتتبع المعلومات في الصورة راح تشوف...
المنتدى: الالكترونيات والجوالات 05-10-2008, 07:16 AM
الردود: 5
الزيارات: 2,556
أُرسلت بواسطة سيد كاظم
شكرا على المرور القيم ولاتنسي ان لاتدخلي مفتاح...

شكرا على المرور القيم ولاتنسي ان لاتدخلي مفتاح المنطقة او الدولة
المنتدى: عالم المرأة 04-10-2008, 10:06 AM
الردود: 32
الزيارات: 5,393
أُرسلت بواسطة سيد كاظم
Lightbulb مشكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــور اخوي...

مشكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــور اخوي على النقل
المنتدى: منتدى الصور 29-09-2008, 12:59 PM
الردود: 15
الزيارات: 3,081
أُرسلت بواسطة سيد كاظم
صور عنكبوت يقضي على افعى(سبحان الله ):-

شوفو سبحان الله كما قال المثل يوضع سره في اضعف خلقه مين يصدق ان عنكبوت يستطيع ان يقضي على افعى بس لا تستغربوا

اخليكم مع الصور


http://up.graaam.com/p14ic/23613bf3f3.jpg
...
المنتدى: المنتدى الفني 28-09-2008, 05:25 PM
الردود: 10
الزيارات: 4,607
أُرسلت بواسطة سيد كاظم
انشـــاء الله ادعيلكم في ضريح الاماع علي (ع) ...

انشـــاء الله ادعيلكم في ضريح الاماع علي (ع) وبارك الله بكم جميع
المنتدى: الالكترونيات والجوالات 28-09-2008, 08:10 AM
الردود: 21
الزيارات: 7,402
أُرسلت بواسطة سيد كاظم
Lightbulb كيف ترسل رسالة دون ان يطلع رقم موبايلك

روح لتقويم بيطلع لك اليوم اضغط على خيا رات واختار تدوين مذكرة بعد كذا اختار مذكرة اكتب الي تبي واضغط على موافق بيعطيك تم الحفظ وراح يطلع لك الي كتبته اضغط على خيارات واختر ارسال مذكرة بتجيك خيا رات...
المنتدى: الالكترونيات والجوالات 27-09-2008, 05:07 PM
الردود: 1
الزيارات: 2,389
أُرسلت بواسطة سيد كاظم
مشكـــور وماقصرت

مشكـــور وماقصرت
المنتدى: الترحيب والتعارف والتسلية 27-09-2008, 09:03 AM
الردود: 7
الزيارات: 1,527
أُرسلت بواسطة سيد كاظم
اشكرك اخوي العزيز ورمضان كريم وتقبل الله الطاعات

اشكرك اخوي العزيز ورمضان كريم وتقبل الله الطاعات
المنتدى: المنتدى الفني 27-09-2008, 08:49 AM
الردود: 10
الزيارات: 4,607
أُرسلت بواسطة سيد كاظم
اشكركم وبارك الله بكم

اشكركم وبارك الله بكم
المنتدى: الأدب والشعر 26-09-2008, 01:57 PM
الردود: 0
الزيارات: 1,196
أُرسلت بواسطة سيد كاظم
Lightbulb ماذا رسم الطفل ليجعل امه تنهار من البكاء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


قد تتسائلون ماذا رسم هذا الطفل ليجعل والدته تنصعق وتبكي من رسمه ؟؟؟



كان هنالك منزل يعيش فيه ثلاثة أطفال صبيان وبنت واحدة وامهم وابيهم

الذي يسافر
المنتدى: الالكترونيات والجوالات 26-09-2008, 08:33 AM
الردود: 5
الزيارات: 2,556
أُرسلت بواسطة سيد كاظم
Lightbulb حركة حلوة لمعرفة رقم جوالك

امشي معي خطوة بخطوة :

اولا:: شغل الآلة الحاسبة.

ثانيا :: اكتب اول ثلاث ارقام من رقم تليفونك طبعا من دون مفتاح المنطقة او الدوله

ثالثا :: اضرب هذه الارقام في 80 (*)

رابعا:: اضف على الناتج رقم 1...
المنتدى: الأدب والشعر 25-09-2008, 08:14 AM
الردود: 8
الزيارات: 1,718
أُرسلت بواسطة سيد كاظم
مشكور اخي العزيز قصيدة رائعة والله يوفقك للمزيد...

مشكور اخي العزيز قصيدة رائعة والله يوفقك للمزيد انشاء الله
المنتدى: المنبر الحر 24-09-2008, 06:02 PM
الردود: 1
الزيارات: 2,075
أُرسلت بواسطة سيد كاظم
الصورة التي تبكي دما كل يوم عاشوراء

اللهم صل على محمد و آل محمد وعجل فرجهم

هذه الشجره تنزف دماً عبيطاً في فجر كل يوم عاشوراء

الشجره تقع في إيران

http://www.ansarweb.net/images/cheran1.jpg...
المنتدى: الأدب والشعر 24-09-2008, 05:25 PM
الردود: 10
الزيارات: 1,804
أُرسلت بواسطة سيد كاظم
مشكوة كلمات جميلة

مشكوة كلمات جميلة
المنتدى: الأدب والشعر 24-09-2008, 04:23 PM
الردود: 0
الزيارات: 1,176
أُرسلت بواسطة سيد كاظم
Lightbulb رسالـــــــة الى حبيبتي

رسالة إلي حبيبتي

يا من أحبك فوق إحساس العباد

يا تؤم الروح كيف الروح تحيا

والحبيبة في ابتعاد

إني صنعتك في ضلوعي قبلة
المنتدى: المنتدى الفني 24-09-2008, 04:16 PM
الردود: 10
الزيارات: 4,607
أُرسلت بواسطة سيد كاظم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة اشكركم على...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة اشكركم على المرور والله يوفقكم لزيارة وصي رسول رب العالمين
المنتدى: المنتدى الفني 24-09-2008, 04:02 PM
الردود: 17
الزيارات: 13,291
أُرسلت بواسطة سيد كاظم
Lightbulb تعال تعرف على بليس الخبيث

http://img119.imageshack.us/img119/9870/eblees019rt.jpg



http://img69.imageshack.us/img69/6272/eblees023hw.jpg


http://img69.imageshack.us/img69/4012/eblees0330py.jpg
المنتدى: الأدب والشعر 24-09-2008, 03:50 PM
الردود: 5
الزيارات: 1,452
أُرسلت بواسطة سيد كاظم
تسلم اخي قصيدة جميلة والله يوفقك للمزيد

تسلم اخي قصيدة جميلة والله يوفقك للمزيد
المنتدى: المنتدى الفني 24-09-2008, 03:25 PM
الردود: 10
الزيارات: 4,607
أُرسلت بواسطة سيد كاظم
Lightbulb صور لمرقد الامام علي (ع) جديدة

http://www.mehrnews.com/mehr_media/image/2006/10/227412_orig.jpg


http://www.mehrnews.com/mehr_media/image/2006/10/227419_orig.jpg


http://www.mehrnews.com/mehr_media/image/2006/10/227410_orig.jpg
عرض النتائج 1 إلى 40 من 58

 
الإنتقال السريع :

جميع الأوقات بتوقيت بيروت. الساعة الآن » [ 03:04 AM ] .
 

تصميم وإستضافة الأنوار الخمسة © Anwar5.Net

E-mail : yahosein@yahosein.com - إتصل بنا - سجل الزوار

Powered by vBulletin