منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
موقع يا حسين  
موقع يا حسين
الصفحة الرئيسية لموقع يا حسين   قسم الفيديو في موقع يا حسين   قسم القرآن الكريم (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم اللطميات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم مجالس العزاء (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم الأدعية والزيارات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم المدائح الإسلامية (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم البرامج الشيعية القابلة للتحميل في موقع يا حسين
العودة   منتديات يا حسين > المنبر الحر > المنبر الحر
اسم المستخدم
كلمة المرور
التّسجيل الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
قديم 19-11-2006, 03:48 AM
your_lonelydream your_lonelydream غير متصل
تم التجميد مؤقتاً بعد اختراق العضوية
 

رقم العضوية : 33622

تاريخ التّسجيل: Nov 2006

المشاركات: 75

آخر تواجد: 20-12-2006 11:27 AM

الجنس:

الإقامة:

هذا ما يفغله ابناء عمر في العراق

هذا ما يفعله ابناء المقاومة الشرفاء في العراق والغير مندسين والذين يقاتلون في سبيل الله ليس كمن تخاذلوا وتعاونوا وليس كالمقاتلين الهواة الذين لك يستطيعوا قتل جندي واحد في النجف والصدر

http://www.liveleak.com/view?i=f62677078d

الرد مع إقتباس
قديم 19-11-2006, 12:07 PM
الصورة الرمزية لـ سندس حبيب
سندس حبيب سندس حبيب غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 10101

تاريخ التّسجيل: Apr 2004

المشاركات: 4,753

آخر تواجد: 04-10-2013 07:46 PM

الجنس: أنثى

الإقامة: العراق - بغداد

لايغير الله مابقوم حتى يغيروا مابانفسهم

مادام هاذي هي انفاسك العنصرية والطائفية والحقودة .. فكن على ثقة انك لن تحقق ماتريده باذنه تعالى ..

انما الاعمال بالنيات

وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون والعاقبة للمتقين

التوقيع :
لا للمسنجر ... لا للمراسلة بالايميل

ارجو عدم الاحراج ... اعتذر عن استلام ايميلاتكم ... اعتذر عن اعطائكم ايميلي .. مع فائق احترامي...

صمتنا ليس ضعفاً او خوفاً اوعجزاً .. فاحياناً نصمت لدرء الفتنة .. واحياناً لانتدخل فيما لايعنينا ... واحياناً نترفع عن الرد
تحقيراً للعقول الفارغة .


صمتنا ماجرح مشاعركم .. وكلامكم جرح مشاعرنه
اقدّر عزتكم بنفسكم .. لكن باحترامنه مو باحتقارنه
حرية الرأي مطلوبة ..بعقل وفكر .. لاباستفزازنه
والعفة .. عنوا ن الشرف .. موعلكة نعلكها باسنانه
دوريت غيرتكم .. حسافة .. ضاعت بين اقوالكم
والغيرة لو تنباع .. كنت اشتريتها الكم آنـــه


الرد مع إقتباس
قديم 19-11-2006, 12:17 PM
الصورة الرمزية لـ مؤمن
مؤمن مؤمن غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 4275

تاريخ التّسجيل: Jan 2003

المشاركات: 13,493

آخر تواجد: 03-09-2012 01:35 AM

الجنس:

الإقامة: دولة المهــــــــــــــــدي

ولماذا تخليتم عن ابناء علي والزهراء بحربهم مع اليهود الصهاينة؟؟!
لماذا تركتم حزب الله وحيدا مع اليهود....بل وناصرتم اليهود بفتاويكم التي حرمت مساعدة حزب الله وحتى الدعاء له بالنصرة!!!!!!!؟

ومن عمر حتى تقول ان ابنائه قاوموا؟؟!
هل هو مضرب المثل بالشجاعة؟؟؟!!!

كلامك يضحك الثكلى يا بن عمر

اين الثرى من الثريا
اين ابناء الفرار من ابناء الكرار

التوقيع :
قال الحسين عليه السلام : كونوا احرارا في دنياكم







الحمدلله الذي جعل اعدائنا من الحمقى

الرد مع إقتباس
قديم 19-11-2006, 03:01 PM
الصورة الرمزية لـ المقاتل المصري
المقاتل المصري المقاتل المصري غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 33127

تاريخ التّسجيل: Nov 2006

المشاركات: 142

آخر تواجد: 17-08-2008 01:44 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: القاهرة

و من قاوم اصلا من ابناء العراق؟
كلهم باعوها سني و شيعي و كردي!

التوقيع :
في السياسة لا توجد صداقات دائمة و لا عداوات دائمة بل توجد مصالح دائمة

الرد مع إقتباس
قديم 19-11-2006, 03:01 PM
رافضي وافتخر رافضي وافتخر غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 30415

تاريخ التّسجيل: Jul 2006

المشاركات: 242

آخر تواجد: 20-07-2008 05:23 PM

الجنس:

الإقامة:

الحين عرفت ليش كله منخشين نفس الحريم واذا طلعو يتلثمون اثاريهم احفاد عمر

الكلب طبع ابيه فيه

الرد مع إقتباس
قديم 19-11-2006, 10:22 PM
الشجرة المحمدية الشجرة المحمدية غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 31910

تاريخ التّسجيل: Aug 2006

المشاركات: 47

آخر تواجد: 30-12-2007 04:32 PM

الجنس:

الإقامة:

الغوث من القوم الظالمين يااللة يا صاحب الزمان ادركنا

الرد مع إقتباس
قديم 20-11-2006, 02:02 AM
أرض الكنانة مصر أرض الكنانة مصر غير متصل
مجمد من قبل المشرف
 

رقم العضوية : 33595

تاريخ التّسجيل: Nov 2006

المشاركات: 4

آخر تواجد: 01-01-2007 03:31 AM

الجنس:

الإقامة:

.........................................


آخر تعديل بواسطة م12 ، 21-11-2006 الساعة 02:37 PM.
الرد مع إقتباس
قديم 20-11-2006, 03:06 AM
اسعد الجابري اسعد الجابري غير متصل
عضو نشط جداً
 

رقم العضوية : 25987

تاريخ التّسجيل: Mar 2006

المشاركات: 1,587

آخر تواجد: 09-08-2010 11:16 PM

الجنس: ذكر

الإقامة:

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وال محمد الطيبين الطاهرين
ارض الكنانه
مكانك ليس هنا حيث النقاش والحوار الهادئ مكانك في الغرف المظلمه للجات حيث يتواجد امثالك
الامام الحسين عليه السلام والامام الحجه المنتظر عجل الله تعالى فرجه الشريف اسمى واقدس من ان يعرفهم امثالك
الاخ المقاتل
الم يحن الوقت بعد للرحمه بالعراقيين وبالذات الشيعه ولو بالكلام ...الم يكن صدام اللعين درسا كافيا ..ام ان القنوات الفضائيه قد دست السموم في العقول

التوقيع :























قال تعالى (( وَيَقُولُونَ لَوْلاَ أُنزِلَ عَلَيْهِ آيَةٌ مِّن رَّبِّهِ فَقُلْ إِنَّمَا ٱلْغَيْبُ للَّهِ فَٱنْتَظِرُوۤاْ إِنِّي مَعَكُمْ مِّنَ ٱلْمُنتَظِرِينَ))



الرد مع إقتباس
قديم 20-11-2006, 03:41 AM
الصورة الرمزية لـ المقاتل المصري
المقاتل المصري المقاتل المصري غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 33127

تاريخ التّسجيل: Nov 2006

المشاركات: 142

آخر تواجد: 17-08-2008 01:44 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: القاهرة

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: اسعد الجابري
الاخ المقاتل
الم يحن الوقت بعد للرحمه بالعراقيين وبالذات الشيعه ولو بالكلام ...الم يكن صدام اللعين درسا كافيا ..ام ان القنوات الفضائيه قد دست السموم في العقول
و ماذا في كلامي ضد الشيعة بالذات اخي الجابري؟
كلامي عن كل الطوائف العراقية

التوقيع :
في السياسة لا توجد صداقات دائمة و لا عداوات دائمة بل توجد مصالح دائمة

الرد مع إقتباس
قديم 20-11-2006, 03:53 AM
اسعد الجابري اسعد الجابري غير متصل
عضو نشط جداً
 

رقم العضوية : 25987

تاريخ التّسجيل: Mar 2006

المشاركات: 1,587

آخر تواجد: 09-08-2010 11:16 PM

الجنس: ذكر

الإقامة:

السلام عليكم
اخي المقاتل....
طبعا كلامك هنا لكافه الطوائف ..
ولكن المشكله في تعامل الاخوه العرب مع العراقيين انهم لا اعرف هل يتجاهلون ام لايعرفون حقا حقيقه ما جرى ويجري في العراق
الامر ببساطه يا اخي ان هناك كلبين اجلكم الله احدهما ابيض والثاني اسود الاول بطل العقول الفارغه الطاغيه والثاني عدو الاسلام والمسلمين امريكا

التوقيع :























قال تعالى (( وَيَقُولُونَ لَوْلاَ أُنزِلَ عَلَيْهِ آيَةٌ مِّن رَّبِّهِ فَقُلْ إِنَّمَا ٱلْغَيْبُ للَّهِ فَٱنْتَظِرُوۤاْ إِنِّي مَعَكُمْ مِّنَ ٱلْمُنتَظِرِينَ))



الرد مع إقتباس
قديم 20-11-2006, 12:26 PM
الصورة الرمزية لـ المقاتل المصري
المقاتل المصري المقاتل المصري غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 33127

تاريخ التّسجيل: Nov 2006

المشاركات: 142

آخر تواجد: 17-08-2008 01:44 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: القاهرة

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: اسعد الجابري
السلام عليكم
اخي المقاتل....
طبعا كلامك هنا لكافه الطوائف ..
ولكن المشكله في تعامل الاخوه العرب مع العراقيين انهم لا اعرف هل يتجاهلون ام لايعرفون حقا حقيقه ما جرى ويجري في العراق
الامر ببساطه يا اخي ان هناك كلبين اجلكم الله احدهما ابيض والثاني اسود الاول بطل العقول الفارغه الطاغيه والثاني عدو الاسلام والمسلمين امريكا
الحقيقة بسيطة اخي العزيز
الكل تأمر على العراق من الخارج و الداخل
الوحيدون الذين قاوموا هم هؤلاء الذين استشهدوا في الغزو
الم يهرب قواد الجيش العراقي و تمت رشوتهم؟ طبعا معظم و ليس كل
الم يهرب الجنود؟
اين مقاومة الشيعة في الجنوب منذ الغزو و حتى الأن؟
اين فدائي صدام؟ اين الحرس الجمهوري؟ كيف قاوم الجيش حتى يوم 9 ابريل ثم فجأة شاهدنا الامريكان في وسط بغداد؟
ما هو دور الاكراد و ايران و سوريا و السعودية و الاردن؟
لماذا لا نسمع بعمليات فدائية لا في الجنوب و لا في الشمال الا نادرا؟
نعم هناك تكفيريين كثر لكن اليس هناك مقاومة حقيقية بالفعل؟
هل عمليات الخطف و القتل و التعذيب تحدث فقط من جانب واحد؟

التوقيع :
في السياسة لا توجد صداقات دائمة و لا عداوات دائمة بل توجد مصالح دائمة

الرد مع إقتباس
قديم 20-11-2006, 12:55 PM
الصورة الرمزية لـ عمري ياعراق
عمري ياعراق عمري ياعراق غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 23381

تاريخ التّسجيل: Oct 2005

المشاركات: 4,099

آخر تواجد: 15-05-2011 09:51 PM

الجنس: أنثى

الإقامة: عــونـك يـا وطـن يابو الحضارات

اي مسوين رواحتكم كلش انتم..جهاد وجهاد...ابو القاهره يا مصري..
روح نزل أعلام إسرائيل من القاهره الكنانه وتعال إحچي خوش عمو...؟

التوقيع :
أم كــــــــ عمري ياعراق ـــــــــرار
أنا من بلد تعود هماً وغماً صار ملاذي وإدماني..
أنا من بلد تجرع الألم غصاتِ حتى صاح أما من ناعِ فينعاني..
أن من بلدٍ يفوحُ حُباً ومسكه يُنشر على مر الأزمانِ..
أنا من بلد المسموم لا لشيءٍ بل لأنه طاهر ويسعى لضريحه كُل إنسانِ...
أنا من بلد الأكُف الساقِطات على الثرى بغير جرمٍ بل ظُلماً وبُهتانِ...
أنا من بغداد الجواد من كربلاء الحسين من سامراء صاحِب الزمانِ...
أنا من بلد علمني أن لا أنسى من ينساني...
أنا من عراق الطف من منارات نجفي ..
من فرات حسينه العطشانِ..
أنا من بلدِ مسلمٍ سفير الحسين من مثوى آدم ونوحٍ
وعلي إمامِ الإنس والجانٍِ...

الرد مع إقتباس
قديم 20-11-2006, 01:14 PM
الائتلاف الائتلاف غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 25165

تاريخ التّسجيل: Feb 2006

المشاركات: 85

آخر تواجد: 25-05-2013 07:36 PM

الجنس:

الإقامة:


الرد مع إقتباس
قديم 20-11-2006, 04:32 PM
الصورة الرمزية لـ المقاتل المصري
المقاتل المصري المقاتل المصري غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 33127

تاريخ التّسجيل: Nov 2006

المشاركات: 142

آخر تواجد: 17-08-2008 01:44 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: القاهرة

و الله اضحكتوني على رأي المثل هم يضحك و هم يبكي
و هل تظنون اني ادافع عن حكومة حسني مثلا؟
اقول لها لكم بالفم المليان ان حكومة مصر على رأسها حسني مبارك قد اشتركت في مؤامرة ذبح العراق
من قالكم اننا راضيين عن حسني او الحكومة؟
الم تروا في التلفزيون مظاهرات الشعب المصري و اعتقال كل من عارض غزو العراق؟
هل تعتقدون ان الشعب المصري راضي؟
لكن سؤالي هو لماذا لم يقاوم اهل العراق؟ لماذا هذا السقوط المخزي؟ لماذا لم تقاوموا الامريكان بعد اختباء صدام في حفرة الفئران؟
هل انتم راضون عن اوضاعكم الأن؟ اين هي الاخوة بين ابناء الشعب الواحد؟
و سؤالي المباشر لكم كشيعة؛ هل توافقون على التقسيم؟

ممكن الحوار يكون اهدأ شوية؟

التوقيع :
في السياسة لا توجد صداقات دائمة و لا عداوات دائمة بل توجد مصالح دائمة

الرد مع إقتباس
قديم 20-11-2006, 10:43 PM
abdul razzaq abdul razzaq غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 31909

تاريخ التّسجيل: Aug 2006

المشاركات: 214

آخر تواجد: 09-10-2007 10:18 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
لكن سؤالي هو لماذا لم يقاوم اهل العراق؟ لماذا هذا السقوط المخزي؟ لماذا لم تقاوموا الامريكان بعد اختباء صدام في حفرة الفئران؟

اليوم اللذي احتلت به بغداد كنا نعتقد انها انتهت لكن المقاومة العراقية علمتنا ان بغداد مدينت لم تسقط ذليلة وانها لن تحتل بدون ثمن اخي ان قتلا الامريكان بالاف وهذه اعترافاتهم فكيف تقول لم يقاوم اهل العراق وسقوط مخزي ومن المعلوم ان المقاومة انطلقت من اول يوم احتلت به العراق حيث كانوا يضنون انهم بقايا حزب البعث
إقتباس:

ولماذا تخليتم عن ابناء علي والزهراء بحربهم مع اليهود الصهاينة؟؟!
لماذا تركتم حزب الله وحيدا مع اليهود....بل وناصرتم اليهود بفتاويكم التي حرمت مساعدة حزب الله وحتى الدعاء له بالنصرة!!!!!!!؟

اخ مؤمن نحن كذلك ابناء علي وزهراء وحسن وحسين وصحابة

إقتباس:

الحين عرفت ليش كله منخشين نفس الحريم واذا طلعو يتلثمون اثاريهم احفاد عمر

الكلب طبع ابيه فيه

اخي ان اساليب العدو خبيثة فهي اذا عرفت من تحت الثان ولم تقدر على قتله توجهه لتشفي غليلها بامه ةابه وزوجته واطفاله


التوقيع : أنّ كان حب ابو بكر وعمر يجعلني وهابي فأنا
سيد الوهابين

وان كان حب علي يجعلني رافضي فأنا
سيد الرافضين


الرد مع إقتباس
قديم 20-11-2006, 11:28 PM
الصورة الرمزية لـ بيعة الغدير
بيعة الغدير بيعة الغدير غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 25192

تاريخ التّسجيل: Feb 2006

المشاركات: 10,489

آخر تواجد: اليوم 01:04 PM

الجنس:

الإقامة:

بسم الله الرحمن الرحيم

والله وفاحت ريحتهم أبناء ابن الصهاك صاروا يعترفون بجرايمهم

التوقيع : السلام عليك يا رسول الله وعلى وصيك علي ابن أبي طالب وعلى بضعتك فاطمة الزهراء وعلى سبطيك الحسن والحسين

الرد مع إقتباس
قديم 20-11-2006, 11:32 PM
naofal naofal غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 19965

تاريخ التّسجيل: Jul 2005

المشاركات: 35

آخر تواجد: 04-12-2006 10:27 PM

الجنس:

الإقامة:

اتمنى منك اخي تجاوبني على هالسؤال

وين كان ابطال المقاومة بالانبار والفلوجة عندما دخل المحتل للبلد ؟؟ يعني ماشفنة بذاك الوقت مقاومة من هذه المناطق !!!! ومن كان السلاح بايد اهل الجنوب وكانوا عسكر شفنة اقوة مقاومة كانت بالجنوب ونقلتهة كل القنوات
... وشفنة الفلوجة والانبار وتكريت تسلم قبل كل المدن ... واذا ممكن وكان عندك اسم معارك او توثيق تلفزيوني او صحفي بعكس كلامي اتمنى تبينلي اياه فقد اكون اني جاهل ولو اني كنت يوم بيوم اتابع الاخبار

الرد مع إقتباس
قديم 20-11-2006, 11:50 PM
الصورة الرمزية لـ المقاتل المصري
المقاتل المصري المقاتل المصري غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 33127

تاريخ التّسجيل: Nov 2006

المشاركات: 142

آخر تواجد: 17-08-2008 01:44 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: القاهرة

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: abdul razzaq
اليوم اللذي احتلت به بغداد كنا نعتقد انها انتهت لكن المقاومة العراقية علمتنا ان بغداد مدينت لم تسقط ذليلة وانها لن تحتل بدون ثمن اخي ان قتلا الامريكان بالاف وهذه اعترافاتهم فكيف تقول لم يقاوم اهل العراق وسقوط مخزي ومن المعلوم ان المقاومة انطلقت من اول يوم احتلت به العراق حيث كانوا يضنون انهم بقايا حزب البعث

انا اتكلم عن الفترة ما بين المقاومة العنيفة الشرسة في بداية الغزو و التي بشرت بخير و حتى ظهور الامريكان فجأة في وسط بغداد و ليس ذلك فقط بل و وسط تهليل رعاع بغداد و تحطيم تمثال صدام المجرم!
انا اعرف انك كوطني لا تجعل قائدك الكريه هو رمز الوطن اذا اردت اسقاطه تسقط الوطن كله!
اما عن المقاومة فيما بعد فكيف كانت ستكون لو اشترك في كل ابناء العراق؟
لم تكن امريكا لتتحمل يوما واحدا!

التوقيع :
في السياسة لا توجد صداقات دائمة و لا عداوات دائمة بل توجد مصالح دائمة

الرد مع إقتباس
قديم 21-11-2006, 12:04 AM
الصورة الرمزية لـ المقاتل المصري
المقاتل المصري المقاتل المصري غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 33127

تاريخ التّسجيل: Nov 2006

المشاركات: 142

آخر تواجد: 17-08-2008 01:44 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: القاهرة

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: naofal
اتمنى منك اخي تجاوبني على هالسؤال

وين كان ابطال المقاومة بالانبار والفلوجة عندما دخل المحتل للبلد ؟؟ يعني ماشفنة بذاك الوقت مقاومة من هذه المناطق !!!! ومن كان السلاح بايد اهل الجنوب وكانوا عسكر شفنة اقوة مقاومة كانت بالجنوب ونقلتهة كل القنوات
... وشفنة الفلوجة والانبار وتكريت تسلم قبل كل المدن ... واذا ممكن وكان عندك اسم معارك او توثيق تلفزيوني او صحفي بعكس كلامي اتمنى تبينلي اياه فقد اكون اني جاهل ولو اني كنت يوم بيوم اتابع الاخبار
الاخ نوفل
تخيل انك في عز المعركة و تجد ان زميلك قد تركك و هرب او قائدك سلم نفسه و سلاحه فماذا سوف تفعل؟
اما دفاع حتى الموت و نيل الشهادة و اما انسحاب تكتيكي و اعادة تجمع تحت ظل قوة مقاومة منظمة و ضرب العدو بنظام حرب عصابات محترفة و جهازي مليء بافلام فيديو من المقاومة الباسلة العراقية الاصيلة و ليس التكفيريون و الارهابيون مثل الزرقاوي مثلا و اتباعه
و يا اخي مقاومة الجنوب هذه كانت من الجيش العراقي و ليست مقاومة شعبية و لا ميليشيات فلا تخلط بينهما و كذا في جميع انحاء العراق
و لكن سؤالي اين هي مقاومة الميليشيات الشيعية؟ عرفنا ان سلاحهم للدفاع عن انفسهم ضد الارهابيين التكفيريين و لكن اين مقاومتهم للامريكان و البريطانيين؟
اين هم فدائيو صدام؟ ام ان الفدائية تكون لصدام وحده و ليست للعراق؟
متى ينتهي تيار الدم ما بين سنة و شيعة العراق؟
هل سيعمل اهل العراق على تقسيم العراق بأنفسهم و برضاهم ام ماذا؟

التوقيع :
في السياسة لا توجد صداقات دائمة و لا عداوات دائمة بل توجد مصالح دائمة

الرد مع إقتباس
قديم 21-11-2006, 12:04 AM
naofal naofal غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 19965

تاريخ التّسجيل: Jul 2005

المشاركات: 35

آخر تواجد: 04-12-2006 10:27 PM

الجنس:

الإقامة:

اتمنى منك اخي تجاوبني على هالسؤال

وين كان ابطال المقاومة بالانبار والفلوجة عندما دخل المحتل للبلد ؟؟ يعني ماشفنة بذاك الوقت مقاومة من هذه المناطق !!!! ومن كان السلاح بايد اهل الجنوب وكانوا عسكر شفنة اقوة مقاومة كانت بالجنوب ونقلتهة كل القنوات
... وشفنة الفلوجة والانبار وتكريت تسلم قبل كل المدن ... واذا ممكن وكان عندك اسم معارك او توثيق تلفزيوني او صحفي بعكس كلامي اتمنى تبينلي اياه فقد اكون اني جاهل ولو اني كنت يوم بيوم اتابع الاخبار

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

يمكن للزوار التعليق أيضاً وتظهر مشاركاتهم بعد مراجعتها



عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:
 
بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع :


جميع الأوقات بتوقيت بيروت. الساعة الآن » [ 03:27 PM ] .
 

تصميم وإستضافة الأنوار الخمسة © Anwar5.Net

E-mail : yahosein@yahosein.com - إتصل بنا - سجل الزوار

Powered by vBulletin